للعلاج بالاعشاب الطبية والقرأن الكريم والطب النبوي وطب الائمة والحجامة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فقرة الاحلام ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام زكريا



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 01/06/2012

مُساهمةموضوع: فقرة الاحلام ؟   السبت يونيو 16, 2012 8:52 pm

السلام عليكم كلفتني صديقتي وهي لا تمتلك جهاز حاسوب بأرسال هذه الرسالة تقول :
اسأل السيد ابو احمد الكاظمي ان يرد علي بالسرعة الممكنة .
بعد ان صمت ثلاث ايام لوجه الله وعملت التسبيحات وفطرت بالماء وسبحت بالباقي رأيت اربعة احلام غريبة في اليوم الاول كأن بيت قديم في منطقتنا القديمة مصبوغ بالازرق الباهت و هناك رجل كبير شكله غير مريح و في البيت يوجد كتكوت دجاج صغير نقلته الى مكان اخر يكون احسن وعندما وضعته غلى الارض خرجت كتاكيت كثيرة من هنا وهناك تقريبا 11 او 12 في كل لحظة يخرج كتكوت وانا انظر اليهن فرحانة .
في اليوم الثاني حلمت كأن احد الممثلين كاعد مرتاح يشرب نركيلة ويعاين علية لكن لم يكلمني او يلمسني رحت مسرعة للبيت دَاطبخ واشتغل واذا دخل البيت رجل مؤذون او مومن بيده سجل وذلك الممثل ورائه وجاء بنية ان يعقدني الى ذلك الشخص رغم اني متزوجة و اصبت بالدهشة و الاخرين ايظا .
وفي اليوم الثالث اشوف عظمين دجاج يعني مالت فخذ العظمين مطبوكات على بعضهن واحد منهم اسود اللون واكو بكة توكف عليهن وتجي تعضني كعدت من النوم لكيت بكة تعضني يعني اختلط الحلم بالحقيقة او هكذا يخيل الي .
وفي اليوم الرابع اشوف رجلين ايظا هم من جيراننا في السابق قالو هذا نشا واشياء اخرى اعملي منهن شوربة اخذت الاشياء وطبخت الشوربة و اذا بالشوربة طفل تحققت منه واذا هي طفلة جميلة بيضاء فعقدت لساني الدهشة كيف يكون في الشوربة طفل و هذا رابع حلم.
علما اني في الحقيقة تزوجت للمرة الثانية ولم اكن يوم من الايام مرتاحة ابدا رغم التزامي بالصلاة و القرآن والدعاء والصوم حتى تطوعا هذا ونسال الله لكم العافية وان لا يريكم مكروه بحق موسى ابن جعفر و اليوم زيارته و لكم الشكر الجزيل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فقرة الاحلام ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز ابو احمد الكاظمي :: منتدى الاستفسارات :: منتدى اسئلتكم-
انتقل الى: