مركز ابو احمد الكاظمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للعلاج بالاعشاب الطبية والقرأن الكريم والطب النبوي وطب الائمة والحجامة

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

عفوا ابو احمد الكاظمي ممكن تجيبني ؟؟

كاتب الموضوعرسالة
yasminat1
زائر

عفوا ابو احمد الكاظمي ممكن تجيبني ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: عفوا ابو احمد الكاظمي ممكن تجيبني ؟؟   عفوا ابو احمد الكاظمي ممكن تجيبني ؟؟ Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 26, 2014 10:50 am

السلام عليكم ,استاذنا العزيز ,,,انا من المطلعين الجدد على ما تقدمه من عون للناس اذا كان في مجال الطب او مجال العلاقات الاسريه و,,,,ارجو منك ان تستمعلي واتمنى ان لا اطيل عليكم,,,,,انا صارلي من سنة 2003 من تخرجت واكملت دراستي واصبح عمري وقتها 23 ومن هذه السنه ,,,,صحيح احصل على فرص للعمل لكن لم يحصل توفيق ابدا الى هذا الوقت ,,,طرقت كل الابواب ولكن لا جدوى ,,,وعملت امور كثيره قد تستغرب على مسعاي في سبيل النجاح لكن لم اوفق!!! هذا بالنسبه للعمل,,,,,,وبالنسبه للزواج ,,,انخطبت لشخص ولم يحصل توفيق وفسخت ,,,,,وكانت قسمه جيده متكافئه إلا فيها القليل من السلبيات,,,,المشكله الثالثه والتي من صغري معذبتني ,,,,لي اخت جدا سيئه وتغار مني وتكسب اهلي ضدي وتؤذيني ,,,تفرح لسوء حالي وتسوء من اكون بحال جيده ,,,,وقد ابعدت عني اثنين من اخواتي ,,,,هذا الوضع قائم من زمان وازداد سوء ولكن الذي جد ان كل اخواتي البقيه وحتى امي تغيرن عني ,,,في الحقيقه نحن 6 اخوات ,,,,,مع العلم هذه اختي لا تصلي وتذهب لأمهات الخيره ,,,على العموم المشكله الاخرى ,,,دخلت ال35 عام قبل شهرين وانا اريد ان استقر من مشاكل اخواتي وابتعد ,,,,,,,,,,,,هل زواجي يا هل ترى يكون ارحم وافضل من العيش معهن أم انا مكتوب عليه العذاب وقد اقع بما هو العن منهن قد يكون الزوج الاهل الاخت لا اعلم ؟؟؟؟والمشكله الاخرى ابن خالي يكبرني ب10 سنوات طرح موضوع زواج عليه منذ سنتين وثم لم يكمل ....لا اعرف هل قسمتي معه جيد ه ام لا مع العلم احتمال اهله او هو بالذات لديهم مرض تكسر كريات الدم او ما يسمى بالثلاسيميا ولا اعرف ان كنت احمله اولا؟؟؟وكما اني اراه لطيف ومناسب لي وقد يخرجني من هذه المحنه ولكن هل سيكون معه سعادتي وسعادته ؟؟؟؟ولدي مشكله اخرى انا اسعى لحصول على موافقه من وزير لدراسه في هذه السنه هل احصل عليها؟؟؟
بقيت مشكله واحده وهي صارلي كم سنه تسوء صحتي , وهذه السنه منذ رمضان والامراض تتوالى عليه بدأت ببواسير وثم تأخر الدوره لأسبوعين وورقبتي تولمني وعيني تلتهب وشد رابط بكعب قدمي بحيث لا استطيع ان اقف عليها وشعري يتساقط بغزاره ,وجهي به حاله جلديه راجعت ثلاث اطباء لم يعالجوه ,وعندما امسك بشيء مثلا زجاجة عصير واحاول فتحها بفرها تتكسر اصابعي ولا تفتح !! لا اعرف ماذا جرى لي مشاكل متنوعه احترت الى اي طبيب اذهب ,,,,,,,,,,اتمنى تقرأء رسالتي وتعطيني من وقتكم وترى ما هو الحل ,,,,ولا اعرف ان كان طرق بابكم مكلف عليه ام لا؟؟؟

عفوا ابو احمد الكاظمي ممكن تجيبني ؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ممكن اطلب نسخة من جريدة ابو احمد الكاظمي توقعات الابراج والفلك
» ابو احمد الكاظمي..ادخل وشوف حقيقة ابو احمد الكاظمي
» عتب الى ابو احمد الكاظمي
» الى ابو احمد الكاظمي
» الى ابو احمد الكاظمي